انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

كلوزه سيحمل كأس العالم الذهبية إلى منصة قرعة المونديال الروسي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/07 الساعة 22:43
مدار الساعة,

مدار الساعة - أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الثلاثاء، أن المهاجم الألماني ميروسلاف كلوزه سيحمل كأس العالم الذهبية إلى منصة قرعة المونديال الروسي التي ستقام مطلع الشهر المقبل.

ووفقًا لموقع “فيفا” الالكتروني، أكّد كلوزه أفضل هداف بتاريخ كأس العالم أنه سيشارك في مراسم القرعة والتي تستضيفها موسكو في 1 ديسمبر/كانون الأول.

وأضاف “أحمل ذكريات استثنائية من كأس العالم لأسباب يعرفها الجميع″.

وأوضح “أشعر بشرف بالغ بأن أكون جزءاً من كأس العالم، حتى بعد اعتزالي، وبالأخص لكي أقدّم لروسيا والعالم الكأس الذي ناضلنا في سبيل الفوز بها في البرازيل سنة 2014″.

وتم توجيه الدعوة لكلوزه لجلب الكأس الذهبية للبطولة إلى المنصّة في قصر الكرملين، وستظهر كأس العالم الأصلية خلال حفل القرعة كختام للمرحلة الأولى من جولة كأس العالم قبل انطلاق الجولة العالمية في بداية السنة المقبلة.

وسيتم في القرعة النهائية تقسيم المنتخبات الاثنتين والثلاثين المتأهلة إلى ثماني مجموعات بحسب المراسم التي تمت المصادقة عليها في سبتمبر/أيلول الماضي.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/07 الساعة 22:43