انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مطار حمد الدولي الأفضل في غرب آسيا خلال 2017 للمرة الثالثة على التوالي

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/07 الساعة 22:42
حجم الخط

مدار الساعة - حصل مطار حمد الدولي على جائزة “أفضل مطار في غرب آسيا” للمرة الثالثة على التوالي في حفل توزيع جوائز “فيوتشر ترافل اكسبريينس آسيا” 2017، على هامش فعاليات معرض اكسبو آسيا 2017 بسنغافورة، نظرا لالتزام المطار المتواصل بتقديم أعلى مستويات الخدمة للمسافرين، حيث اختارت الفائزين لجنة تحكيم مكونة من كبار التنفيذيين في القطاع من جميع أنحاء العالم، وتفوق مطار حمد الدولي على عدد من أهم مطارات المنطقة”. حيث تمنح هذه الجائزة للمؤسسات التي تمتاز بقيادة مبتكرة والتزام بتحسين تجربة المسافرين.

وعلّق المهندس بدر محمد المير الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي، قائلاً: “إن حصول المطار على جائزة “أفضل مطار في غرب آسيا” للمرة الثالثة على التوالي، يعد شهادة على كفاءة مرافقه المتطورة وخدماته ذات الخمس نجوم”، مؤكدا أن ” إدارة مطار حمد الدولي ستواصل العمل من أجل تقديم حلول متطورة ومبتكرة توفر تجربة سفر فريدة”.

بدوره، أشاد دانييل كولمان مؤسس “فيوتشر ترافل اكسبريينس آسيا”، بالإنجازات التي تحققت في مطار حمد الدولي في فترة وجيزة، حيث أصبح منذ العام 2014 مثالا على ما يجب أن يكون عليه المطار في هذا العصر.

ونوّه إلى أن “مطار حمد الدولي يجمع بين التكنولوجيا المتطورة والمنحوتات الفنية التي يتم عرضها بالتعاون مع “متاحف قطر”، كما يقدم مجموعة واسعة من خدمات الضيافة والتسوق مما يرسخ مكانته كمطار رائد في العالم”.

وتعد “فيوتشر ترافل اكسبيرينس″ مؤسسة مستقلة للفعاليات والإعلام تأسست في العام 2006 بهدف تحسين تجربة المسافرين بشكل متكامل، بينما تأسست جوائزها في العام 2015 لتكرم المطارات وشركات الطيران التي تلتزم بتقديم أفضل تجربة سفر.

هذا، ويعدّ مطار حمد الدولي مرشحاً حاليا للحصول على لقب أفضل مطار في العالم من جوائز “سكاي تراكس″، حيث حصل على تصنيف فئة الخمس نجوم للمطارات من قبل هذه المؤسسة عند مطلع عام 2017، مما يجعله واحدا من بين خمسة مطارات أخرى في العالم تحظى بهذا المركز المرموق.

وفى وقت سابق من هذا العام، حل المطار في المركز السادس كأفضل مطار في العالم من خلال جوائز سكاي تراكس العالمية لعام 2017 متقدما أربع مراتب عن العام السابق 2016.

كما حصل مطار حمد الدولي على لقب أفضل مطار في الشرق الأوسط لثلاثة أعوام على التوالي، وأفضل مطار في تقديم الخدمات من الموظفين في الشرق الأوسط لعامين على التوالي.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/07 الساعة 22:42