انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

جماعة عمان لحوارات المستقبل تناقش نشاطاتها في اجتماعها الشهري (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,القوات المسلحة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/07 الساعة 21:15
حجم الخط

مدار الساعة – ناقشت جماعة عمان لحوارات المستقبل في اجتماعها الثلاثين الذي عقدته الثلاثاء نشاطاتها التي نفذتها والمبادرات التي تطرحها في المرحلة المقبلة.

رئيس جماعة عمان الزميل بلال التل شكر في بداية الاجتماع فرق العمل على الجهود التي بذلتها في اطار العمل الوطني للجماعة من خلال زياراتها الميدانية للمؤسسات التعليمية والجمعيات الخيرية والمؤسسات المهنية الوطنية التي تشرف عليها القوات المسلحة.

وأكد ان الجماعة ستواصل عملها وطرح مبادرات تضاف الى مبادرة التماسك الاجتماعي مقدراً الشخصيات الوطنية رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ورئيس الوزراء الاسبق معروف البخيت ووزير الداخلية الاسبق العين حسين المجالي الذين رافقوا جماعة عمان في تلك اللقاءات التي ستتواصل مع مختلف شرائح المجتمع في المملكة، كما اطلع الحضور على تشكيل فريق الشباب الذي شكل قبل ايام ليضاف الى الفرق الأخرى في مجال الاقتصاد والادارة.

وعرض مقررو الفرق محاضر اللقاءات والزيارات التي شاركت بها فرقهم كما تناول اعضاء جماعة عمان لحوارات المستقبل قضايا التشغيل التي توليها المؤسسات الوطنية لتطوير وتأهيل الشاب الاردني لدخول سوق العمل.

ودعا المشاركون في الاجتماع وسائل الاعلام الرسمية والمستقلة والمواقع الالكترونية لتشليط الأضواء على القضايا الوطنية بشكل عام وقضايا الشباب لتعزيز وترسيخ الثقافة المهنية لديهم باعتبارها حلاً من حلول معالجة البطالة .

بلال التل
بلال التل

د. عمر الريماوي
د. عمر الريماوي

د. محمد ابو هديب
د. محمد ابو هديب

خالد ابو زيد
خالد ابو زيد

مروان قطيشات
مروان قطيشات

مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/07 الساعة 21:15