انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

في وداع العزوبية.. عروس تركية تقود حافلة بثياب الزفاف

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - شهدت مدينة طرابزون شمالي تركيا زفة عرس متميزة، لعبت فيها حافلة سياحية دور سيارة العروسين، وقادتها العروس بثياب الزفاف.

كانت قيادة الحافلة بثياب الزفاف، حلم العروس ملتم كورت (29 عاما)، التي تعمل سائقة حافلة منذ سنوات، ولم تكد السعادة تسعها وهي تحقق حلمها أخيرا.

وقالت ملتم إنها أحبت من صغرها العربات الكبيرة لأن والدها كان يعمل سائق شاحنة، وهكذا اختارت أن تعمل سائقة حافلة لدى إحدى الشركات السياحية في مدينتها طرابزون.

وأشارت ملتم أن عملها أتاح لها التجول في العديد من المدن التركية وأكسبها كثيرا من المهارات والخبرات، واعتادت مع مرور السنوات على التكيف مع نظرات الاندهاش التي تواجهها.

وأوضحت ملتم أنها كانت قد قررت منذ مدة أن تتوقف عن قيادة الحافلة بعد أن تتزوج، وأن تكون رحلتها الأخيرة كسائقة حافلة بثياب الزفاف.
في يوم العرس استقلت ملتم وعريسها الأردني الذي يعمل في نفس الشركة ليث عزام، الحافلة المزينة، وجلست ملتم على مقعد السائق وعريسها إلى جوارها، في حين احتل المدعوون مقاعد الركاب، وتصدرت الحافلة زفة العرس وجابت شوارع المدينة وسط دهشة المارة الذين سارع كثيرون لالتقاط الصور بهواتفهم الجوالة، وحيتهم العروس بإطلاق بوق الحافلة، في حين لوح لهم العريس بيده.

وعن خططها لما بعد الزواج، قالت ملتم إنها قد تعود لقيادة الحافلة في حال اشترت وزوجها حافلة خاصة بهم.

بدوره تحدث العريس ليث عزام عن كيفية تعرفه بملتم، قائلا إنه جاء إلى تركيا قبل عام ونصف وبدأ العمل في نفس الشركة التي تعمل بها ملتم دون أن يتعرف عليها، ورآها في أحد الأيام وهي تقود الحافلة خلال عمله كمرشد سياحي في بحيرة “أوزون غول”، ثم التقاها بعد يومين في مقر الشركة واكتشف أنها زميلته في العمل، وبدأ بعد ذاك مسيرة تعارفهما.

مدار الساعة ـ