انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الحنيفات يزور نقابة الأطباء البيطريين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/06 الساعة 20:04
مدار الساعة,وزارة الزراعة,

مدار الساعة - التقى معالي وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات خلال زيارته نقابة الأطباء البيطريين اليوم الاثنين بنقيب وأعضاء مجلس النقابة وبحضور الدكتور سامي العدوان - مساعد الأمين العام للثروة الحيوانية.

واستعرض الوزير الوضع الزراعي في المملكة، مؤكداً اهمية التواصل بين الوزارة والنقابة في جميع الامور التي تهم الثروة الحيوانية مبدياً استعداد الوزارة لسماع اية وجهات نظر في جميع الأمور التي تتعلق بهذه المهنة الحيوية والأساسية.

وأشاد الوزير بدور النقابة الريادي منذ تأسيسها قبل حوالي نصف قرن في رفع سوية المهنة والنهوض بمنتسبي النقابة حتى أصبحوا في مستوى عال في المنطقة والعالم.

وقد رحب نقيب الأطباء البيطريين الدكتور مهدي العقرباوي وأعضاء مجلس النقابة في بداية اللقاء بالوزير الحنيفات مستعرضين مطالب النقابة وفي مقدمتها استقلالية الخدمات البيطرية ورفع العلاوة الفنية للأطباء البيطريين.

كما طالب النقيب العقرباوي بتعيين أكبر عدد من الأطباء البيطريين في الوزارة لسد النقص في هذا التخصص وتعيين أطباء بيطريين في مسالخ القطاع الخاص والمطالبة بضرورة تكثيف الجولات التفتيشية لمتابعة وضع لاصقات الأسعار التي تعدها النقابة على الأدوية البيطرية وتفعيل دور لجنة الرقابة والتفتيش التابعة لوزارة الزراعة لمحاربة الدخلاء والمتطفلين على المهنة .

ودعا العقرباوي الى ضرورة تثبيت الأطباء البيطريين العاملين في وزارة الزراعة على نظام العقود وفي نهاية اللقاء جرى نقاش موسع مع أعضاء مجلس النقابة تناول عدة قضايا أُخرى في مجال الثروة الحيوانية للنهوض بها وللوصول الى مستوى عال تضاهي المنتجات الحيوانية للدول المتقدمة مبديا معاليه إستعداده لتلبية جميع المطالب المشروعه للأطباء البيطريين ضمن الإمكانيات المتاحه .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/06 الساعة 20:04