انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الأميرة بسمة تكرّم رائدات العمل الرياضي والشبابي الأردني (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,بسمة بنت طلال
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/06 الساعة 18:33
حجم الخط

مدار الساعة - كرمت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية، اليوم الاثنين، الفوج الاول من رائدات العمل الرياضي والشبابي في الاردن، تقديرا لإسهاماتهن في خدمة الحركة الرياضية والشبابية والكشفية الاردنية.

وأشادت سمو الاميرة بسمة بنت طلال، رئيسة جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية، في كلمة لها خلال مهرجان رائدات الحركة الرياضية والشبابية الأردنية الذي جرى في مدينة الحسين للشباب، برائدات الحركة الرياضية الأردنية اللواتي يعتبرن مثال للمرأة الأردنية المبدعة.

وأشارت سموها إلى جهود المرأة الاردنية في الموائمة ما بين اهتماماتها ومسؤولياتها في إطار تكامل الأدوار ما بين الرجل والمرأة، وبما يخدم مسيرة التطور والتقدم في الأردن، معربة عن اعتزازها بالحركة الكشفية الأردنية.

وأكد رئيس الهيئة محمد جميل ابو الطيب، أهمية دور رائدات الحركة الرياضية والشبابية الاردنية في تعزيز حضور المرأة في الحركة الرياضية والشبابية.

بدورها لفتت رئيسة الفرع النسائي في الهيئة منال بزادوغ، إلى إنشاء فرع نسائي في الهيئة، بهدف إبراز الدور الرائد للمرأة الاردنية وإنجازاتها في مسيرة الحركة الرياضية والشبابية والأولمبية والإرشادية والكشفية.

الأميرة بسمة بنت طلال
الأميرة بسمة بنت طلال

نهاد البطيخي
نهاد البطيخي

مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/06 الساعة 18:33