انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

المؤتمر الدولي الـ 13 لجمعية أطباء القلب الأردنية الأربعاء

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مدينة الحسين الطبية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/06 الساعة 16:27
حجم الخط

العميد الطبيب سعد : اكبر تظاهرة علمية طبية كبرى لأمراض وجراحة القلب تشهدها عمان

مدار الساعة - عبد الله اليماني - قال مساعد مدير عام الخدمات الطبية للشؤون الطبية، مستشار جراحة القلب، رئيس جمعية أطباء القلب الأردنية ورئيس المؤتمر العميد الطبيب سعد فايز جابر أن عمان سوف تحتضن اكبر تظاهرة طبية علمية عالمية متخصصة بأمراض وجراحة القلب . حيث تعقد جمعية أطباء القلب الأردنية مؤتمرها الدولي الثالث عشر . خلال الفترة مابين 8-9/11/2017 م . يومي الأربعاء والخميس المقبلين في فندق المرديان .

وأضاف جابر أن المؤتمر سيشارك به أطباء من دول متقدمة كأمريكا ، بريطانيا وألمانيا إلى جانب الأردن وغيرها من الدول . فضلا أن المشاركين سيناقشون ( 60 ) ورقة علمية. تتضمن احدث ما توصل إلية العلم في مجالات أمراض وجراحة القلب .

وأضاف العميد الطبيب سعد مستشار جراحة القلب تأتي هذه التظاهرة إيمانا منا بان مواكبة كل ما يستجد على الساحة الطبية هو ما نسعى إلية وهو جزء رئيسي من العمل المستمر. بهدف إبقاء الأردن رائدا في مجلات عمليات القلب المختلفة إقليميا ودوليا .

وقال رئيس جمعية أطباء القلب الأردنية العميد الطبيب سعد أن أعداد المشاركين في المؤتمر( 30) عالما أجنبيا وعربيا . منوها إلى أن عدد الأطباء الاردنين الذين سيشاركون بالمؤتمر ( 200 ) طبيب .

لافتا إلى مشاركة ( 400 ) فني وممرض مختصين بأمراض وجراحة القلب . حيث سيجري عقد ورشتين عمل للفنيين والتمريض على هامش المؤتمر .

وقال مساعد مدير عام الخدمات الطبية للشؤون الطبية،العميد الطبيب سعد سيتم عقد ورشات عمل في مدينة الحسين الطبية لجراحة الصمامات يقوم بها خبراء بهذا المجال . منوها أن المؤتمر يعقد مرة كل عامين .


مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/06 الساعة 16:27