انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أبو عابد: نعمل بروح عالية للتأهل من كمبوديا الى نهائيات آسيا

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/06 الساعة 11:23
حجم الخط

مدار الساعة- عبد الحافظ الهروط - اكد المدير الفني للمنتخب الوطني جمال ابو عابد ان التحضيرات التي تسبق لقاء منتخب كمبوديا 14 الشهر الحالي على ارضه تأتي بهدف التأهل لنهائيات آسيا التي تستضيفها الامارات عام 2019.

وقال ابو عابد في تصريح "مدار الساعة": اننا نعمل كجهاز فني واداري وطبي مع اللاعبين بروح عالية لتحقيق هذا الهدف لأن من يلعب للفوز عليه ان يأخذ بالتحضير وليس لحسابات اخرى في اشارة الى ان فارق التصنيف الدولي ليس بالضرورة ان يكون عاملاً في تحقيق النتيجة.

واضاف ان الفحوصات التي تم اجراؤها للاعبين بما في ذلك التأكيد على عنصر اللياقة البدنية كان لا بد منها للاطمئنان على تحضير اللاعبين للمهمة المقبلة رغم مشاركة اللاعبين في دوري المحترفين (المناصير).

واكد ابو عابد ان العناصر التي يضمها المنتخب تم اختيارها بعناية بمن فيهم العناصر الجديدة مبيناً ان ابعاد اللاعبين حمزة الدردور وسعيد مرجان جاء لعدم مشاركتهما بالفحوصات المطلوبة وحضور التدريبات وعدم ردهما على الاتصال الهاتفي دون ان يقلل من كفاءتهما وفي الوقت ذاته لن يشكل غيابهما فراغاً في صفوف المنتخب.

وينهي المنتخب تحضيراته بمباراة تقام عند الرابعة مساء يوم الثلاثاء وعلى ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب.

وكان ابو عابد عين مديراً فنياً للمنتخب بعد مغادرة نظيره الاماراتي عبدالله المسفر بسبب النتائج التي لم ترق الى الهدف المطلوب من المشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا وخصوصاً النتيجة غير المتوقعة بالتعادل 3 – 3 مع منتخب افغانستان.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/06 الساعة 11:23