انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الدردور: (راحت علي نومة) وليس منشطات!

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/05 الساعة 11:08
مدار الساعة,نادي الوحدات,

مدار الساعة - أكد مهاجم نادي الوحدات اللاعب حمزة الدردور إن موضوع عدم استدعاءه لتشكيلة المنتخب ليس له علاقه بتورطه بتعاطي المنشطات وانما "راحت عليه نومة" وفق ما شرحه في منشور له.

وقال الدردور في تصريحات له على صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك": "ترى القصة بسيطة جدا..الـسبوع الماضي كان في فحوصات طبية وفحوصات لياقة بدنية لجميع لاعبين المنتخب الوطني، وكان في اتصال مع نادي نادي الوحدات، والكادر الفني للمنتخب بخصوص الموضوع، وكان النادي معترض بخصوص الفحوصات لانه فيها جهد بدني وكانت بعد مباراتنا مع الاهلي بيوم واحد فقط، وبعد الاتصالات تمت الموافقه على الفحص الطبي فقط".

وأضاف الدردور "فحصنا ثاني يوم دم وبول وغادرنا، المساء رن النادي وبلغنا نذهب على فحص الاياقة رغم انه الفحص قبل مباراتنا بيومين ضد فريق المنشية، وثاني يوم ما اصحيت على التمرين لانه بدال ما احط الصحيان 9 صباحا حطيتها مساء والله على ما اقول شهيد".

وأكد المحلل والمعلق الرياضي في شبكة "بي أن سبوت" عثمان القريني أن مهاجم الوحدات حمزة الدردور، وزميله سعيد مرجان لا يتعاطيان المنشطات، وكل الشائعات مضللة ولا تستند على أدلة.

و كشف المدير الفني لمنتخبنا الوطني جمال ابو عابد عن عدم استدعاء اللاعبين حمزة الدردور وسعيد مرجان لتشكيلة المنتخب بسبب غيابهما عن اختبارات اللياقة البدنية، وعدم التمكن بعدها من التواصل معهما لمعرفة اسباب غيابهما.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/05 الساعة 11:08