انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بحث اوضاع المهندسين الزراعيين في إربد

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/11 الساعة 17:43
حجم الخط

مدار الساعة - بحث نقيب المهندسين الزراعيين محمود أبو غنيمة اليوم في مديرية زراعة محافظة اربد أهم مشاكل واحتياجات المهندسين الزراعيين.
وقال مدير زراعة محافظة إربد المهندس علي أبو نقطة لـ(بترا) ان الاجتماع يهدف للوقوف على المشاكل والمعيقات التي تواجه المهندسين الزراعيين في المحافظة، والوصول الى حلول ناجحة لمواجهة التحديات للنهوض بالقطاع الزراعي.
وتم بحث إمكانية تحسين وضع المهندسين الزراعيين، وزيادة أجورهم ودعمهم، وتقديم الخدمات لهم في المجالات العلمية والزراعية والاجتماعية الهادفة الى تطوير الزراعة في المحافظة وزيادة مشاريع الاستثمار في القطاع الزراعي.
ودعا أبو غنيمة المهندسين الزراعيين في المحافظة الى مواكبة التطور العلمي والتكنولوجي الحاصل في المجالات الزراعية مشيرا الى أن محافظة إربد منطقة زراعية خصبة وبحاجة الى جهود أصحاب الاختصاص والمهندسين لاستغلال هذه الثروة باعتبارها احدى الروافد المهمة للاقتصاد في الأردن.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/11 الساعة 17:43