انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مهلة نهائية لجامعة جدارا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/11 الساعة 15:33
جامعة جدارا,مدار الساعة,هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها,جامعة مؤتة,جامعة البترا,

مدار الساعة - أجل مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي النظر في الاعتماد الخاص لتخصص (صحة الام وحديثي الولادة/برنامج الماجستير) في جامعة مؤتة. وأجل المجلس وفق بيان صحفي صدر اليوم الاربعاء، البت في الاعتماد الخاص لتخصص (الارشاد النفسي والتربوي/برنامج الدكتوراه) جامعة مؤتة؛ لحين تصويب التجاوز الحاصل في برنامج الماجستير.
ووافق على الاعتماد الخاص لتخصص (التصميم الجرافيكي كبرنامج تطبيقي/بكالوريوس) في جامعة البترا والاعتماد الخاص لتخصص (تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم/برنامج الماجستير) في جامعة الشرق الاوسط.
وخفض المجلس الطاقة الاستيعابية لتخصص (ادارة الاعمال/برنامج الماجستير) في جامعة جدارا، ومنح الجامعة مهلة نهائية لاستكمال النواقص.
ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (التحاليل الطبية/برنامج البكالوريوس) في جامعة جدارا والاعتماد العام لكلية القدس – فرع الزرقاء.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/11 الساعة 15:33