انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

نبض .. كن اول من يعلم …

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/11 الساعة 15:27
حجم الخط

مدار الساعة - واجة مستخدمو الانترنت الباحثون عن الاخبار وقضايا الساعة مشكلة كبرى مع الكم الهائل من المواقع الالكترونية التي تتسابق على تقديم هذه الخدمة للمواطن العربي الذي يحتار في انتقاء اي منها لاستقاء ما يريد. كما انه مع تكاثر المواقع و الخدمات الإخبارية و زيادة الكم الهائل من المعلموات الإلكترونية، يجد المستخدم العربي صعوبة في الحصول على الأخبار بطريقة سهلة، سريعة، و منظمة.

وانطلاقا من هذا الواقع، أطلقت شركة ويف لاين ميديا تطبيق نبض، للهواتف الذكية والذي يجمع مصادر الأخبار المحلية والعالمية والرياضية والتقنية والصحية معاً في مكان واحد، ويمكن المستخدم من اختيار مصادره المفضلة، حيث يعرض التطبيق آخر الأخبار من مصادر ختار يختارها المستحدم نفسه بشكل عملي ورائع، مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة.

من خلال تطبيق نبض، يمكن متابعة آلاف المصادر الاخبارية من الشرق الأوسط والعالم. حيث يتابع المستخدم لهذا التطبيق ابرز مصادر الاخبار من السعودية، مصر، الكويت، قطر، الإمارات، البحرين، فلسطين، الأردن، المغرب، عمان، تونس، ليبيا، اليمن، السودان، سوريا ومصادر عالمية أخرى.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/11 الساعة 15:27