انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

كيف استغل مورينيو سقوط الريال للرد على منتقديه؟

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/02 الساعة 21:25
مدار الساعة,

مدار الساعة - واصل المدير الفني لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو حملته ضده منتقديه، بسبب الأداء غير المُقنع الذي يُقدمه الفريق في الآونة الأخيرة، وهذه المرة تفاخر بفوزه على توتنهام، الذي قهر سلطان القارة العجوز “ريال مدريد” بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب “ويمبلي” مساء الأربعاء.

وفي هذا الصدد قال في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم “شاهدنا توتنهام يفوز على لمانشستر يونايتد,توتنهام, 4-1 وعلى ريال مدريد 3-1، لكن هذا الفريق لم ينجح في هز شباكنا… أليس كذلك؟ هذا أبسط رد على من يُشكك في أداء مانشستر يونايتد”.

وعن سبب عقد المؤتمر الصحفي قبل موعده الرسمي بـ 24 ساعة قال “نعم عادة نعقد المؤتمر يوم الجمعة، غدًا سأسافر إلى إسبانيا لحضور قضية التهرب الضريبي، وهي لن تؤثر علينا، كل ما في الأمر أننا سنؤجل موعد التدريب الرئيسي”.

في الوقت ذاته، سُئل عن شعوره قبل العودة إلى ملعبه القديم ستامفورد بريدج لمواجهة تشيلسي في قمة الجولة الحادية عشر للبريميرليج يوم السبت المُقبل فأجاب “تشيلسي حامل اللقب، ومباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد تبقى من أكبر المباريات في إنكلترا، وأود القول بأن عودتي ليست بالأمر الكبير، لقد واجهت تشيلسي مرتين وأنا مع الإنتر ومانشستر يونايتد، فقط يُمكن اعتبار هذه المواجهة مختلفة”.

وأضاف “مباراة تشيلسي عاطفية مثل أي مباراة، أعتقد أنه بعد خمس أو ست سنوات من الآن لن يتذكر أحد أنني كنت مدربًا للبلوز. دعونا نتحدث عن فريقي أفضل. الانتقادات؟ قلت إنني أفضل عدم التعليق على هذا الأمر، لكني سأختصر عليكم الطريق. في بعض الأوقات أعلق على الأمر، وفي أوقات أخرى أتحلى بالهدوء”.

وختم “أعلم أن فهم التحليل يختلف من شخص لآخر، هناك فرق تقدم مستويات ما فيقولون إنها تقدم سحرًا. وحين تقدم فرق آخرى نفس المستوى يقال إنه مستوى سلبي”.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب أندية الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 23 نقطة، فيما يقبع حامل اللقب في المرتبة الرابعة برصيد 19 نقطة، وكليهما خلف المتصدر “مانشستر سيتي” الذي يملك 28 نقطة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/02 الساعة 21:25