انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

بعد فوزه بقضية تشهير...ميسي يتبرع بالمال لمنظمة حقوقية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/02 الساعة 17:58
مدار الساعة,

مدار الساعة - تبرع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمنظمة أطباء بلا حدود الإنسانية بمبلغ مالي كبير، وذلك بعد فوزه بقضية كان رفعها على أحد الصحافيين العاملين في صحيفة "لا رازون" الإسبانية الذي نشر أخباراً كاذبة عنه في أحد التقارير التي كتبها.

وكان ليونيل ميسي رفع دعوة قضائية ضد الصحافي ألفونسو أوسيا الذي يعمل في صحيفة "لا رازون" بسبب تشهير الأخير به ونشر أخبار غير صحيحة عنه، لتصدر المحكمة حُكمها لمصلحة النجم الأرجنتيني، وتقرر صرف مبلغ مالي له كتعويض عن الضرر.

وبحسب المحكمة الإسبانية التي درست القضية، فإن قيمة الغرامة التي سيدفعها الصحافي لميسي هي حوالى 72,783 ألف يورو بعد صدور الحكم لمصلحة مهاجم النادي "الكتالوني". ليُقرر ميسي التبرع بكامل المبلغ لمنظمة أطباء بلا حدود الإنسانية الدولية.

وكان ليونيل ميسي أعلن في وقت سابق أنه في حال فوزه بهذه القضية سيتبرع بكامل الأموال المدفوعة على شكل غرامة لمنظمة "أطباء بلا حدود"، كخطوة إنسانية منه لمساعدة كل شخص قادر على إنقاذ حياة إنسان في العالم الذي يشهد الكثير من الحروب.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/02 الساعة 17:58