انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

توقيف مدير مدرسة بتهمة اغتصاب طلابه

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة,النيابة العامة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/02 الساعة 17:48
حجم الخط

مدار الساعة - أحال المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، مالك ومدير مدرسة في النزهة إلى محكمة جنايات القاهرة، لاتهامه بارتكاب جريمة "هتك عرض" 4 أطفال من تلاميذ المدرسة التى يملكها ويديرها.

وأفاد موقع اليوم السابع المصري أن النيابة العامة كانت تلقت بلاغًا من أولياء أمور الأطفال المجني عليهم والمسجلين بتلك المدرسة، حيث اتهموا فى بلاغاتهم مالك ومدير المدرسة بهتك عرض أطفالهم.

وباشرت النيابة على الفور التحقيقات فى الواقعة والبلاغات وذلك اعتبارًا من الثلاثاء بمعرفة مدير نيابة النزهة، بإشراف رئيس النيابة.

واستمعت النيابة إلى أقوال آباء المجني عليهم، وكذلك إلى أقوال الأطفال المجني عليهم، وانتقل محققو النيابة العامة برفقة الأطفال المجني عليهم، إلى المدرسة محل الواقعة، حيث باشر المحققون إجراءات المعاينة لمكان الجريمة الذى أرشد عنه الأطفال المجني عليهم.

كما تضمنت التحقيقات قيام النيابة العامة بعرض الأطفال المجني عليهم على مصلحة الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليهم، بالإضافة إلى تحريات المباحث وأجهزة الأمن والتي أكدت صحة الواقعة على النحو الوارد بالبلاغات وأقوال الأطفال.

وأفادت والدة أحد التلاميذ أنها لاحظت تغيرا على سلوك نجلها وإصابته بالتهابات وبالكشف عليه تبين تعرضه للاعتداء الجنسي، وكشفت أن ابنها أخبرها بأن مدير المدرسة اعتدى عليه جنسيا.

وأضاف أولياء الأمور أن الأطفال الثلاثة أكدوا أن صاحب المدرسة اصطحبهم لمكتبه، وأغلق الباب لتعليمهم لعبة "الكارتيه"، وطالبهم بخلع ملابسهم وتعدى عليهم.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/02 الساعة 17:48