انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

طفلة تخترق إجراءات الأمن في مطار جنيف وتصعد للطائرة بلا تذكرة

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/02 الساعة 09:36
حجم الخط

مدار الساعة - تمكنت طفلة صغيرة من اختراق الإجراءات الأمنية في مطار جنيف، والوصول إلى طائرة، وركوبها بلا تذكرة، دون أن يكشف أمرها.

وأفادت مصادر اعلامية بأن الطفلة التي لم يتجاوز عمرها سبع سنوات، حاولت الهرب من والديها، واتجهت إلى محطة جنيف المركزية للقطارات، واستقلت القطار إلى المطار، ومرت من كل البوابات حتى استقلت الطائرة بلا تذكرة .

وذكر بيان لمطار جنيف، أن الطفلة تمكنت من التسلل من عمليات التفتيش الأمنية "نظرا لصغر حجمها"، وكانت تقف بجوار أشخاص بالغين وعائلات وتتحرك معهم.. وقال" إن ما حدث مؤسف للغاية".

وصرح السيد برتراند ستامبلي المتحدث باسم مطار جنيف ، بأن الحادث كشف عن خلل في إجراءات المطار..وقال إنه يجري اتخاذ خطوات لضمان عدم حدوث ذلك مرة أخرى.

وأوضح أن الطفلة توجهت داخل المطار إلى رحلة متجهة إلى فرنسا، وأثناء الفحوص الأمنية الأولية، كان يُعتقد أنها برفقة أفراد بالغين كانت تقف بجوارهم..وتمكن موظفو المطار من إعادتها عندما اقتربت من بوابة المغادرة، ولكنها تمكنت من الوصول إلى الطائرة من خلال التسلل من ممر ضيق ..وقد تم تسليم الطفلة إلى الشرطة، التي تعقبتها إلى المطار عبر أشرطة فيديو أمنية، ونجحت في إعادتها إلى أسرتها مرة أخرى.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/02 الساعة 09:36