انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

توقيع اتفاقية بين سلطة اقليم البترا ومؤسسة الاذاعة والتلفزيون

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/01 الساعة 09:59
حجم الخط

مدار الساعة - وقعت سلطة اقليم البترا التنموي السياحي ومؤسسة الاذاعة والتلفلزيون الاردني في البترا أمس الاثنين اتفاقية تعاون لتسليط الضوء على المشاريع والانشطة والفعاليات والاستثمارات السياحية في اقليم البترا عبر الاعلام المرئي والمسموع في التلفزيون الاردني.

ووقع الاتفاقية عن جانب سلطة اقليم البترا رئيس مجلس المفوضين الدكتور محمد النوافلة وعن مؤسسة الاذاعة والتلفزيون مديرها العام فراس نصير.

وتهدف الاتفاقية الى تكثيف التغطية الاعلامية عبر الاعلام المرئي المتمثل بالتفزيون الاردني وزيادة تسليط الضوء على اهم المشاريع الحيوية والاستثمارات السياحية والجوانب الثقافية والاقتصادية وتطوير جودة الخدمات الإعلامية من خلال استحداث مكتب اعلامي في اقليم البترا خاص بالتفزيون الاردني يغطي كافة الانشطة والفعاليات والجوانب السياحيةوالاقتصادية والثقافية فيه.

وبين النوافله ان هذه الاتفاقية جاءت لتكثيف وتسليط الضوء على اهم الانجازات والمشاريع التي تحققت مبيننا انه من حق المواطن الاطلاع على آخر المستجدات والتطورات فيما يعنى بالانجازات والمشاريع الحيوية والانشطة والفعاليات المختلفه .

واشار النوافله انه انبثق عن الاتفاقية استحداث مكتب اعلامي مرتبط بمؤسسة الاذاعة والتلفزيون في اقليم البترا للتعرف عن كثب على واقع الخدمات والانشطة والفعاليات التي تجري في اقليم البترا.

وقال نصير ان الاتفاقية جاءت منسجمة مع استراتيجية مؤسسة الاذاعة والتلفزيون لتغطية أحداث كافة ارجاء المملكة.

وأكد نصير بان البترا تحضى بخصوصية ومكانه مميزه في الاوساط المحلية والعالمية و لهذا جاءت الاتفاقية لزيادة تسليط الضوء عليها من خلال الاعلام المرئي المتمثل بالتلفزيون الاردني.

وبين نصير ان الاتفاقية جاءت لتغطية الجوانب السياحية والاستثمارية والاقتصادية والمشاريع الحيوية في الاقليم موضحا ان هنالك مشاريع حيوية في اقليم البترا بدأت ترى النور يجب تسليط الضوء عليها اكثر وضرورة تعريف السائح والمواطن على حد سواء بها .

وحضر توقيع الاتفاقية من جانب مؤسسة الاذاعة والتلفزيون مدير ادارة الموارد البشرية والمالية محمد بلقر ومدير الادارة الهندسية عماد الشبار وعن جانب سلطة اقليم البترا مفوض شؤون البنية التحتية والاستثمار المهندس عبد المنعم ابو هلالة ومفوض الشؤون المالية والادارية خليل ابوحمور وعدد من مدراء المديريات في السلطة.


مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/01 الساعة 09:59