اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

«اليرموك» تحتفل بأفضل باحثيها .. الخميس

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/31 الساعة 21:05
اليرموك,مدار الساعة,جامعة اليرموك,الاردن,الأردن,

مدار الساعة - أعلنت عمادة البحث العلمي والدراسات العليا بجامعة اليرموك اسماء الفائزين بجوائز البحث العلمي للعام الجامعي 2015/2016 وذلك خلال حفل رئيسي تنظمه الجامعة بعد غد الخميس يوم الخميس القادم في القاعة الرئيسية / مبنى الندوات والمؤتمرات.

وقال عميد البحث العلمي والدرسات العليا الدكتور سعيد الحلاق أن هذا الحفل وتكريم كوكبة من مميزها من الباحثين يتماشى مع رؤية الجامعة في تطوير برامج الدراسات العليا و البحث العلمي بما يتماشى مع المعايير العلمية الدولية حيث يعد من أهم المعايير التي تصنف من خلال الجامعات محليا وعربيا ودوليا .

و أضاف الحلاق ان الجامعة تحرص على تحديث خطط البرامج الدراسية للدراسات العليا و استحداث برامج دراسية اخرى يتطلبها السوق الاردني و العربي و الدولي لافتا الى ان الجامعة تنتهج مسارا هاما وهو تفعيل الشراكة البحثية مع الجهات والمؤسسات البحثية الدولية .

وقال أن تكريم افضل الباحثين في اليرموك يأتي انسجاما مع سياسة جامعة اليرموك في الوصول بالجامعة إلى المراكز العلمية المتقدمة مشيرا إلى أن هذا التكريم يأتي تنفيذا للخطة الإستراتيجية التي أقرتها جامعة اليرموك للأعوام 2016-2020.

و أشار الحلاق إلى أن الحفل يهدف إلى إبراز سوية الأفكار البحثية المتميزة المضمنة في رسائل الماجستير و الدكتوراه و المشاريع البحثية المدعومة داخليا و خارجيا .

ولفت الحلاق إلى أن تكريم الباحثين المتميزين من أعضاء الهيئة التدريسية و الطلية ه اعترافا بجهودهم و تقديرا لعطائهم في إثراء البحث العلمي في الأردن .

وبين عميد البحث العلمي أن التكريم سيخصص لجائزة افضل باحث للكليات العلمية للعام الجامعي 2015/2016، جائزة افضل باحث للكليات الانسانية للعام الجامعي 2015/2016، جائزة افضل اطروحة دكتوراه للكليات الانسانية للعام الجامعي 2015/2016، جائزة افضل رسالة ماجستير للكليات العلمية للعام الجامعي 2015/2016، جائزة افضل رسالة ماجستير للكليات الانسانيه للعام الجامعي 2015/2016.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/31 الساعة 21:05