انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الإتحاد الأردني لم يتلقَ أي رد بخصوص عقوبات الفيصلي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/31 الساعة 17:47
الأردن,مدار الساعة,الاردن,النادي الفيصلي,مصر,

مدار الساعة - أكد الامين العام لاتحاد كرة القدم الاردني سيزار صوبر أن الاتحاد لم يتلقَ أي رد من الإتحاد الاسيوي فيما يتعلق بعقوبات الفيصلي.

وأكد صوبر في تصريحات صحفية أن الاتحاد لن يتوانى بالاعلان عن الرد الذي سيقدمه الاتحاد الآسيوي بخصوص الاستئناف الذي قدمه النادي الفيصلي.

وبخصوص الموعد المتوقع لرد الاتحاد الاسيوي على الاستئناف، بيّن صوبر أن الاتحاد الاردني لا يوجد لديه أي علم بهذا الخصوص، مضيفاً "أن هذا يقع في صلب عمل الاتحاد الاسيوي، ولا نملك أي سلطة للتدخل في عملهم".

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد صادق على العقوبات التي أوقعها الاتحاد العربي على الفيصلي، بعد بطولة الأندية العربية التي أُقيمت في مصر.

وأوقع الاتحاد العربي، عقوبات قاسية، على النادي الفيصلي، ولاعبيه، ومدير فريق كرة القدم، عقب الأحداث التي رافقت مباراة نهائي البطولة العربية للأندية، بين الفيصلي والترجي التونسي، بحسب هلا.

وتاليا العقوبات:

توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف دولار على النادي الفيصلي الأردني، وإلزامه بسداد قيمة إصلاح التلفيات باستاد الإسكندرية التي تسبب فيها جماهيره.

- تأييد العقوبة الصادرة ضد إداري الفريق سليمان العساف بإيقافه عامين وغرامة مالية قدرها 10 آلاف دولار.

- تأييد إيقاف اللاعبين الخمسة: بهاء الدين عبد الرحمن، ابراهيم الزواهرة، إبرهيم عطا دلدوم، أكرم أعلى الزوي، ومعتز يسن الفتياني مدة عام، وغرامة مالية لكل منهم قدرها 1500 دولار.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/31 الساعة 17:47