انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أسينسيو ينضم لضحايا ’داعش‘

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/31 الساعة 15:39
مدار الساعة,فلسطين,

مدار الساعة - واصل تنظيم "داعش" الإرهابي تهديداته لنجوم كرة القدم العالمية قبل انطلاق كأس العالم 2018 المقررة الصيف المقبل في روسيا، إذ نشر التنظيم صورة لنجم فريق ريال مدريد ماركو أسينسيو لينضم لقائمة اللاعبين الذين وجه إليهم التنظيم تهديدات بالقتل.

وجاء التهديد الذي تلقاه لاعب ريال مدريد الإسباني بسبب الصورة التي نشرها على صفحته الرسمية في موقع "تويتر" أثناء زيارة منتخب إسبانيا لفلسطين المحتلة وكتب فيها بأنه التقط الصورة في "دولة إسرائيل".

ونشر التنظيم صورة للاعب ريال مدريد راكعاً أمام أحد جنود داعش وظهر في خلفية الصورة ملعب "سان بطرسبرغ" وهو أحد الملاعب التي ستستضيف نهائيات كأس العالم 2018. وكتب داعش على صورة أسينسيو: "الويل لك..الصليبيين واليهود...سوف تعاقب لأن هذا هو ما وعد الله والله لا يخلف وعده".

وانضم أسينسيو لقائمة طويلة من اللاعبين ونجوم كرة القدم العالمية على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والبرتغالي كريستيانو رونالدو والمدرب الفرنسي ديديه ديشامب.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/31 الساعة 15:39