انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الخليفي يرد الصاع صاعين لرئيس الليغا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/30 الساعة 22:04
مدار الساعة,قطر,

مدار الساعة - كسر رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، حاجز صمته برد مُقتضب على تصريحات رئيس رابطة الليغا خافيير تيباس، الذي لا يكل ولا يمل من إقحام اسم العملاق الباريسي في أي مناسبة مع الإعلاميين، منذ إتمام صفقة القرن الصيف الماضي.

ويعرف مدير قنوات “be IN” المُطلع بشكل جيد جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي والعالم الافتراضي، أن المسؤول المدريدي البارز، سبق له أن هاجم سياسة الإدارة المالكة للعملاق الباريسي أكثر من مرة، لدرجة أنه تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الأوروبي “يويفا”، متهمًا متصدر الليغ1 في الوقت الراهن، بخرق قواعد اللعب المالي النظيف، على خلفية انتقال نيمار جونيور إلى ممثل عاصمة الضوء نظير تسديد قيمة فسخ عقده (222 مليون يورو).

وفي حوار أجراه رجل الأعمال القطري مع صحيفة الآس الإسبانية، قال في رده على سؤال حول هجوم تيباس المُتكرر “أعتقد أنه من الأفضل لتيباس التركيز أكثر على شؤون كرة القدم الإسبانية لأنها أهم من باريس سان جيرمان. وبالنسبة لنا، فمن الصعب جدًا أن نُخصص مساحة لوقتنا للرد عليه كلما تحدث عن نادينا”.

وختم حديثه المُقتضب “على المستوى الشخصي، لم أشاهده عبر الشاشات يُهاجم سياسة باريس سان جيرمان، كل ما في الأمر أنه يُدلي بتصريحات للصحف والمواقع، ونحن نفهم أنه يبحث عن الإثارة، وأؤكد لكم أننا قدمنا للاتحاد الأوروبي ما يُثبت أننا لم نُخالف قواعد اللعب المالي النظيف، وأصبحت هذه القضية من الماضي”.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/30 الساعة 22:04