انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

شاهد.. مدير حملة ترمب يسلم نفسه إلى مكتب التحقيقات

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/30 الساعة 20:22
حجم الخط

مدار الساعة - سلم بول مانافورت، المدير السابق للحملة الانتخابية للرئيس الأميركي، دونالد ترمب، نفسه، الاثنين، إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي.

وقال المحقق الاتحادي الأميركي الخاص، الاثنين، في بيان إن هيئة محلفين اتحادية وجهت 12 تهمة إلى مانافورت، تتضمن: "التآمر ضد الولايات المتحدة والتآمر على غسل أموال والعمل كوكيل غير مسجل لشخص أجنبي وتقديم بيانات كاذبة ومضللة فيما يتعلق بقانون تسجيل الوكلاء الأجانب وتقديم بيانات مزيفة، و7 اتهامات تتعلق بعدم تقديم تقارير عن حسابات مالية وحسابات ببنوك أجنبية".

وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" في وقت سابق أن مانافورت تلقى طلبا بتسليم نفسه للقضاء في إطار التحقيق في قضية التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأميركية الذي يقوده المدعي الخاص روبرت مولر.

وهذه أول إتهامات في إطار #التحقيق في التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأميركية التي جرت في تشرين الثاني/نوفمبر 2016.
ويشمل القرار أيضا ريك غيتس أحد شركاء مانافورت. ويشتبه بأن الرجلين تلقيا مبالغ مالية مصدرها أوروبا الشرقية، حسب الصحيفة نفسها.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/30 الساعة 20:22