اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اتفاقية تعاون مشترك بين الشباب وامريكانا في مجال تدريب وبناء قدرات الشباب  

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/30 الساعة 19:29
مدار الساعة,وزارة الشباب,الاردن,

مدار الساعة - وقعت وزارة الشباب وشركة المشاريع السياحية والمطاعم العالمية"امريكانا " اتفاقية تعاون مشترك بهدف تدريب وبناء قدرات الشباب الاردني في مجال المطاعم السياحية.

ووقع الاتفاقية وزير الشباب المهندس حديثه الخريشه وخالد المانع مدير عام شركة امريكانا بحضور امين عام الوزارة ومدراء مركز اعداد القيادات الشبابية في والشؤون الشبابية و الاعلام والعلاقات العامة والمنظمات والتعاون الدولي و مسؤول الموارد البشرية في شركة امريكانا .

وتنص الاتفاقية على اقامة الجلسات التدريبية والمعارض الوظيفية التي من شانها بناء وتطوير قدرات الشباب وتوعيتهم بحاجات سوق العمل وتقييم مؤهلات وكفاءات الشباب وتناسبها مع فرص العمل .

الخريشه قال ان تدريب الشباب الاردني وتهيئتهم لسوق العمل من ابرز اولويات وزارة الشباب لهذه المرحلة مؤكدا ان هذه الشراكة ستفتح افاق جديدة للشباب الاردني في المنافسة في السوق المحلي وسوق العمل بالخارج .لافتا الى ان الوزارة حريصة على تدريب الشباب تمهيدا للتوظيف وذلك من خلال الشراكات المتعددة مع القطاع الخاص .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/30 الساعة 19:29