انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

جمعية المركز الإسلامي تنظم ورشة تدريبية في إعداد الخطط 

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - تنظم جمعية المركز الإسلامي الخيرية ورشة تدريبية في مجال إعداد الخطط الفرعية في مراكز الرعاية الاجتماعية لإيجاد أفراد قادرين على التخطيط والتحليل للأهداف بأحدث الوسائل لتحقيق رؤية ورسالة الجمعية.

وكان رئيس الجمعية الدكتور جميل الدهيسات في توجيهه لعقد هذه الورشة، قد أكد أهمية مثل هذه الدورات والورش التدريبية التي تعطي مزيدا من السمات الحيوية والفاعلة في حقل العمل الخيري.

ويقدم برنامج الورشة وائل عبد المنان مدير دائرة التخطيط والتدريب في الجمعية والذي صرح بأن البرنامج سيقام لخمس مجموعات بواقع ثماني ساعات لكل مجموعة من مجموعات مراكز أقاليم الوسط والجنوب والشمال.

ويستهدف البرنامج موظفي العلاقات العامة والباحثين الاجتماعيين ومشرفي الأيتام في المراكز ويطرح في الورشة مقدمة عن أنواع التخطيط وأهميته وتحليل بيئة العمل وصياغة الأهداف والوسائل، الأمر الذي يمكن من تنمية وتعزيز قدرات العاملين في حقل الرعاية الاجتماعية .



مدار الساعة ـ