انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

إلى أبناء الطفيلة.. لا تذهبوا غدا الإثنين الى عمان

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/29 الساعة 16:46
حجم الخط

مدار الساعة - اعلن مدير خطوط الباصات العاملة على خطوط الطفيلة باتجاه عمان والعكس فيصل المحاسنة عن توقف العمل يوم غد الاثنين خدمة لابناء الطفيلة الذين ينتظرون ساعات طويلة داخل المجمع الجنوبي في عمان والمجمع الخارجي في الطفيلة .

وقال المحاسنة في اتصال هاتفي، ان العمل متوقف يوم الغد الاثنين لتراخي الجهات المعنية عن تحقيق مطالب العاملين على خطوط الطفيلة باتجاه العاصمة عمان منذ سنوات طويلة.

وتتمثل مطالب العاملين على تلك الخطوط، وفق المحاسنة، باستبدال الحافلات الكبيرة بالباصات متوسطة النقل لكون الحافلات تحتاج الى ساعات طويلة لإمتلائها ما يعطل الكثير من مراجعات ومصالح المواطنين، بالاضافة الى تعزيز رقباء السير والمباحث المرورية لمخالفة المركبات الخصوصية التي تقوم بنقل المواطنين واغلب سائقيها من مرتبات الاجهزة الامنية والجيش العربي، وتغول الخطوط الداخلية على خط عمان الطفيلة وبالعكس.

لذلك اهيب بالاخوة المواطنين من محافظة الطفيلة لمن يرغب الذهاب الى عمان او العكس العلم بان العمل متوقف يوم غد الاثنين الموافق 30/10/2017 .

مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/29 الساعة 16:46