انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الفارسة الكيالي تحرز لقب الدوري العربي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/28 الساعة 21:43
مدار الساعة,الأردن,العراق,

مدار الساعة - خطفت الفارسة الأردنية هدى كيالي لقب الجائزة الكبرى للدوري العربي للقفز عن الحواجز والذي اختتمت منافساته مساء اليوم السبت على ميدان مركز العريان برعاية سمو الأميرة عالية بنت الحسين رئيس الاتحاد الملكي للفروسية.

ونجحت "كيالي" في حسم فئة 140-160 سم -160 لصالحها على صهوة جواد "ديشيما سي زد" بدون اخطاء وبزمن بلغ 59.77 ثانية لتحرز بالتالي لقب الجائزة الكبرى.

فيما احتل الفارس عدي أبو حمدان على صهوة الجواد "فاير بال" المركز الثاني بدون اخطاء وحل الفارس هاني بشارات على صهوة الجواد "داكوتا" في المرتبة الثالثة بأربعة اخطاء.

ونجح الفارس نصوح كيالي في انتزاع لقب فئة 135 سم على صهوة الجواد "ايلينا" بأربعة اخطاء.

فيما حل الفارس العراقي عمر حسون على صهوة الجواد "نكتون" في المركز الثاني بأربعة اخطاء بزمن وحل الفارس الإيطالي انطونيو كراديولو ثالثاً على صهوة الجواد "جوركي" بأربعة اخطاء.

وفاز الفارس حمزة الكسواني بالمركز الأول بفئة 125سم ، على صهوة الجواد "اكسلوسيف سيتي" وجاء في المركز الثاني بسام صالح على صهوة الجواد "وينتوا" واحتل الفارس عمر حسون في المركز الثالث على صهوة الجواد "بانيتا" .

وفي فئة 110سم ، فاز الفارس العراقي عمر حسون بالمركز الأول على صهوة الجواد "بانيتا" .




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/28 الساعة 21:43