انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

العمل الإسلامي يحتفل بمرور 25 عاماً على تأسيسه (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,حزب جبهة العمل الإسلامي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أقام حزب جبهة العمل الإسلامي مساء اليوم السبت في عمان احتفالاً بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسه بحضور حشد من أعضاء الحزب ومشاركة شخصيات سياسية ووطنية وحزبية.

وتناول المتحدثون في كلماتهم تاريخ الحزب ورؤيته ورسالته ودوره في العمل الحزبي والوطني محليا وإقليمياً، مستعرضين تاريخ الحزب ومواقفه الوطنية الداخلية والخارجية ومشاركته السياسية بالمجالس النيابية ومجالس البلديات المتعاقبة.

وأكد المشاركون ضرورة العمل من أجل نهضة الوطن وتقدمة والعمل على تعزيز ازدهاره في جوانب الحياة المختلفة والحفاظ على نسيجه الواحد.

ودعوا إلى الحفاظ على ثوابت الوطن والإسهام في منظومة الأمن والاستقرار لخدمة الوطن وقضاياه لكي يبقى عصياً أمام التحديات التي تواجهه على الصعد كافة.

وشدد المتحدثون على ضرورة مكافحة الفساد والقيام بالاصلاح الشامل ورفع كفاءة الأجهزة العسكرية والأمنية وتكريس مبدأ السياسية الوطنية.

وحذروا من الأخطار التي تحاك ضد المنطقة العربية، داعين إلى اتخاذ إجراءات فعلية لإنجاز الإصلاح الشامل في المجالات كافة.

وعرض على هامش الحفل فلم وثائقي يحكي تاريخ الحزب والمراحل التي مر بها عبر سنوات تأسيسه.

مدار الساعة ـ