انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

شاهد.. تجسيد كلاسيكو إسبانيا بعد انفصال كتالونيا بفيديو مضحك

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/28 الساعة 19:30
مدار الساعة,البرلمان,

مدار الساعة - انتشر فيديو فكاهي ومضحك على مواقع التواصل الاجتماعي عن مستقبل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وذلك بعد إعلان إقليم كتالونيا الانفصال رسمياً عن إسبانيا أمس إثر تصويت أكثرية البرلمان الكتالوني مع قرار الاستقلال.

وبعد قرار الانفصال مباشرةً بدأ الحديث عن مستقبل برشلونة في الدوري الإسباني وإن كان سيستمر في "الليغا" أو ذهب إلى دوري أوروبي أخر، لينتشر بعد ذلك فيديو مضحك وفكاهي عن كلاسيكو إسبانيا الكبير الذي يجمع النادي "الكتالوني" والنادي "الملكي".

ويدخل فريقا برشلونة وريال مدريد في الفيديو الذي تناقله رواد وسائل التواصل الاجتماعي بكثافة على أرض ملعب "كامب نو" رفقة عناصر من الشرطة الإسبانية، الذين يريدون إيقاف نجوم النادي "الكتالوني" ومساعدة ريال مدريد على الفوز في اللقاء.

وعندما ينطلق إينييستا بالكرة يعترضه أحد عناصر الشرطة ثم يعتدي عنصر أخر على سيرجيو بوسكيتس، قبل أن يتعرض ميسي لعرقلة على حدود منطقة الجزاء، وعندما اعترض النجم الأرجنتيني رشه عنصر من الشرطة برزاز الفلفل وأسقطه أرضاً.

كما وظهر ليونيل ميسي في الفيديو وهو يُسدد ركلة جزاء وعناصر من الشرطة الإسبانية تُقفل المرمى تماماً، وهي الركلة التي أضاعها الأرجنتيني أنذاك أمام الحارس دييغو لوبيز الذي كان مع ريال مدريد في موسم 2012-2013.

وفي نهاية الفيديو يظهر رئيس الحكومة الإسبانية ماريانو راخوي وهو يُسدد ركلة جزاء لمصلحة ريال مدريد، والمضحك وقوف صفين من شرطة إسبانيا لحمايته خلال تنفيذ الكرة، ليتقدم ويُسددها راخوي ويُتابعها أحد عناصر الشرطة في الشباك.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/28 الساعة 19:30