انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الفيصلي يدرس تعليق مشاركاته في الدوري

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/27 الساعة 19:15
مدار الساعة,النادي الفيصلي,الأردن,الرمثا,الاردن,اربد,

مدار الساعة - عبدالحافظ الهروط -اصدر النادي الفيصلي اليوم الجمعة بياناً اكد فيه عدم خوض اي مباراة يديرها حكام اردنيون مطالباً بحكام من الخارج وذلك احتجاجاً على التحكيم الأردني وآخرها مباراة الفريق امام نظيره الرمثا .

وقال نائب رئيس النادي بكر العدوان رداً على هاتف مدار الساعة اصدرنا بياناً يتضمن دراسة تعليق مشاركتنا في دوري المحترفين (المناصير) اذا ما استمر تعرض فريق الفيصلي للظلم التحكيمي لافتاً ان هناك توجيهات للحكام الاردنيين تستهدف الفيصلي دون ان يسمي هذه الجهات.

واشاد العدوان بمسيرة وتاريخ النادي الفيصلي في خدمة الكرة الاردنية ودور الفريق في رفع اسم الوطن والنادي من خلال مشاركاته العربية والآسيوية من جهة وتمثيل المنتخبات الوطنية من جهة ثانية.

وكان الفيصلي خسر امام الرمثا اليوم 2 - 4 في المباراة التي جرت على ستاد الحسن بمدينة اربد وشهد شوطها الأول اخراج البطاقة الحمراء من قبل الحكم للاعبه يوسف الرواشدة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/27 الساعة 19:15