انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

رئيس اتحاد الكرة الأرجنتينى يجتمع بالسفير الروسي لمناقشة تهديد داعش لميسي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/26 الساعة 22:31
مدار الساعة,

مدار الساعة - اجتمع رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، مع السفير الروسي لدى بوينوس آيرس، لمناقشة التهديد الذى من الممكن أن يشكله "داعش" على نجم برشلونة ليونيل ميسي بعدما نشر التنظيم الإرهابي صورة للاعب وهو داخل سجن.

وأفادت شبكة "توك راديو" الإنجليزية اليوم الخميس بأن رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو تابيا اجتمع مع السفير فيكتور كورونيلي لبحث الترتيبات الأمنية التي ستوفر للمنتخب الأرجنتيني خلال فترة تواجده في روسيا.

كما ناقش تابيا مع كورونيلي إلى جانب دبلوماسي روسي آخر هو ديميتري بيلوف من أجل العمل على تعزيز الأمن بالنسبة لمركز التدريب "برونيتسي" فى موسكو والذى سيستضيف منتخب الأرجنتين.

ومن المقرر أيضا أن يزور ميسي ورفاقه روسيا من أجل خوض مباراتي وديتين الشهر القادم قبل العودة من أجل المشاركة في كأس العالم فى يونيو المقبل.

ووفقا لموقع (سايت) الإلكترونى الأمريكى لمراقبة نشاط المتشددين، فقد نشر "داعش" صورة مفبركة للنجم الأرجنتيني الفائز بخمس كرات ذهبية فى مسيرته الكروية خلف قضبان سجن إلى جانب صورة أخرى لكأس العالم 2018، محذرين من أن من سيزور روسيا سيتعرض لهجمات.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/26 الساعة 22:31