انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

محاضرة: دور كبير للأم بتحصين ابنائها من الفكر المتطرف

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/25 الساعة 22:26
حجم الخط

مدار الساعة - نظم التجمع الوطني الاردني للمرأة فرع الكرك الأربعاء محاضرة توعوية حول دو ر الامهات بتحصين الأبناء ضد الفكر المتطرف والإرهاب بمشاركة عدد من سيدات المجتمع في القطرانة.

وتحدث مدير اوقاف المزار الجنوبي الدكتور معاوية البطوش عن الادوار الوقائية والعلاجية للام داخل المنزل بتوعية وإرشاد الأبناء ومراقبة سلوكياتهم والتغيرات التي تطرأ عليهم لتمكينهم من الابتعاد عن كل ما قد يدفعهم للتظليل والانحراف من خلال رفاق السوء او وسائل التواصل الاجتماعي.

واشار الى ان الام الواعية يقع على عاتقها مسؤولية كبرى بتحصين ابناء منزلها كبداية لتحصين المجتمع بشكل عام بالتعاون والتنسيق مع المؤسسات الوطنية الاخرى للحد من انتشار الفكر المتطرف بين الشباب.

من جانبها أكدت رئيسه التجمع السيدة ميسون المبيضين ان التجمع يحرص من خلال الندوات والمحاضرات الى استضافة اصحاب فكر متخصصين لتأكيد دور المرأة ببنا ء الأسرة المتماسكة والصالحة لان صلاحها الجزء المهم من بناء مجتمع متماسك اساسه الاسرة.



مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/25 الساعة 22:26