انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

جولة ’فجائية‘ لوزير الصحة على مراكز جنوب عمان

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/25 الساعة 13:56
حجم الخط

مدار الساعة - اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب سياسة الوزارة الرامية الى تغطية المراكز الصحية الشاملة بالاختصاصات الرئيسة لتطوير واقع الخدمة الصحية المقدمة فيها .

جاء ذلك خلال جولة ميدانية فجائية اليوم الاربعاء شملت المراكز الصحية في ام البساتين وام العمد وارنيبه الغربية والجيزة.

واوعز الدكتور الشياب الى مدير صحة العاصمة الدكتور عدنان اسحاق بتغطية المراكز الصحية الشاملة بالاختصاصات الرئيسة كالباطني والنسائية والاطفال والتركيز على طب الاسرة بالتنسيق مع الجهات المعنية في الوزارة.

واوعز كذلك بتوفير اختصاص النسائية في مركز صحي ام البساتين الذي يتوفر فيه حاليا اختصاصات الاطفال والجلدية وطب الاسرة .

وشدد الدكتور الشياب على اهمية ايلاء النظافة والترتيب جل الاهتمام والعناية والتخلص من أي مواد او اجهزة او معدات او ملفات غير مستخدمة حسب الاصول بالتنسيق مع الجهات المعنية .

ودعا ادارة مركز صحي الجيزة المستأجر مؤقتا الى مزيد من الترتيب والنظام في المركز واجراء بعض الصيانات اللازمة ليكون المركز بالصورة اللائقة.

واشار في هذا السياق الى انه يجري حاليا توسعة مركز صحي الجيزة المملوك للوزارة وسيشكل حال الانتهاء من اعمال التوسعة نقلة نوعية في مستوى الخدمة المقدمة لابناء المنطقة .

مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/25 الساعة 13:56