انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

فوز الوحدات على الحسين اربد بالكاس بليلة وفاة كبير مشجعيه

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/23 الساعة 21:51
اربد,مدار الساعة,الملك عبدالله الثاني,القويسمة,الأردن,اليرموك,إربد,

مدار الساعة - فاز فريق الوحدات على فريق الحسين اربد 1-0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وسجل هدف الوحدات لاعبه بهاء فيصل في الدقيقة 34 من المباراة التي تأتي في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الأردن لكرة القدم.

ولعب الوحدات اليوم أولى مبارياته في المجموعة التي تضم إلى جانبه فريقي الحسين اربد واليرموك اللذين سبق وأن التقيا في مباراة انتهت بفوز الحسين 2-1.

ورفع الوحدات رصيده إلى ثلاث نقاط وهو نفس رصيد الحسين اربد فيما اليرموك بدون نقاط بانتظار المباراة الأخيرة في المجموعة والتي تجمع فريقي الوحدات اليرموك لحسم هوية الفريق المتاهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

يشار إلى انه توفي " محمود فخري " عضو رابطة مشجعي الوحدات إثر جلطة قلبية ، أثناء مشاهدته لمباراة فريقه ضد الحسين إربد مما أثار الدهشة والذهول على أنصار الفريق .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/23 الساعة 21:51