انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

حزب «تواد» ينسحب من تيار التجديد ويقاضيه

مدار الساعة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/22 الساعة 15:03
حجم الخط

مدار الساعة - قرر المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني الاردني الديمقراطي "تواد" الانسحاب من عضوية تيار التجديد، عقب البيان الذي اصدره التيار والذي لا يعبر عن ادنى درجات الديمقراطية في احترام القانون والنظام الداخلي للحزب، وعدم احترام رأي الاغلبية الحزبية ، والتدخل السافر في شؤون الحزب الداخلية ، والاتهامات الموجهة للامانة العامة للحزب ، وانحياز التيار للاشخاص وليس للمؤسسة الحزبية |.

وعبر الحزب، في بيان تلقت "مدار الساعة" نسخة عنه، عن استيائه من محاولة امتطاء الحزب لتحقيق مكاسب شخصية ، مؤكدا انه سيقاضي من اصدر هذا البيان لاحتوائه على مغالطات واتهامات ، لا ترتقي الى مستوى العمل الحزبي الجاد والهادف .
وعبر الحزب، على لسان أمينه العام المحامي الدكتور شاكر العبادي، عن اسفه ان يصدر مثل هذا البيان الهزيل والمنحاز عن أمناء عامين الاحزاب المنظوية تحت تيار التجديد.

وعليه فقد قرر الحزب الانسحاب من تيار التجديد ، لان العمل الحزبي لا يخضع للمزاجية والانتقائية ، وانما تحت مظلة الدستور والقانون .

مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/22 الساعة 15:03