انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الملقي: الانتهاء من المخطط المبدئي لمدينة حكومية جديدة لن تكون متصلة بالعاصمة عمان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/22 الساعة 13:05
عمان,مدار الساعة,الأردن,اقتصاد,الاردن,العراق,رئاسة الوزراء,

مدار الساعة - قال رئيس الوزراء هاني الملقي، اليوم الأحد، إن جلالة الملك أوصل الوطن إلى بر الأمان برغم التحديات، مضيفا أن الأردن تحمل خلال 7 سنوات كلف اقتصادية كبيرة نتيجة الأزمة السورية.

وأشار الملقي إلى أن الاقتصاد الاردني يتأثر بالعوامل الخارجية أكثر من "الداخلية"، مشددا على أهمية تحسين تجارتنا مع العراق.

وذكر الملقي أن الحكومة أنهت إعداد المخطط الشمولي المبدئي لمدينة عمان الجديدة.

جاء ذلك، خلال اللقاء الحواري الذي يعقد الآن بدار رئاسة الوزراء ويشارك فيه مدراء من الاعلام الرسمي ونقيب الصحفيين ورؤساء تحرير الصحف اليومية وممثلين عن فضائيات محلية ومدراء وكتاب القطاع الاقتصادي بحضور وزراء التخطيط والتعاون الدولي والاعلام والمالية والصناعة والتجارة والدولة لشؤون الاستثمار ، وفق الغد.

ويأتي اللقاء استكمالا لسلسلة لقاءات الحكومة مع مختلف القطاعات للتباحث والاستماع لوجهات النظر والمقترحات والحلول المقترحة لمواجهة التحديات الاقتصادية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/22 الساعة 13:05