انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الأردني المعتدى عليه بالبحرين: هذه تفاصيل ’الجريمة‘

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/21 الساعة 15:14
حجم الخط

مدار الساعة - روى المواطن الأردني الذي تعرض لاعتداء في المنامة من قبل 12 بحرينياً، تفاصيل ما جرى معه، عبر مقطع فيديو بثه ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقال عيسى ثابت عيسى الذي يعمل حارس أمن وحماية في منتزه عذاري بالمنامة، إنه "أثناء إخلاء المواطنين الساعة 11 ليلاً من المنتزه لأجل إغلاقه؛ رفض بعض الأشخاص الخروج منه، وكان عددهم خمسة، وكان عددنا في السكيورتي 13، أي كنا قادرين عليهم، ولكنهم قاموا بالاتصال بأشخاص آخرين قدموا بسياراتهم ومعهم أدوات حادة وعصي، وقاموا بالهجوم علينا، وخصوصاً أنا ومدير السكيورتي البحريني الذي أصيب بكتفه، ولكن كان الهجوم علي أكثر لأنني أردني كما كانوا يقولون لبعضهم البعض".


وأضاف: "أصبت بكسور في الجمجمة، وغبت عن الوعي لمدة يوم".

وحول الإجراءات القانونية؛ قال لم تجر بعد أية إجراءات قانونية بسبب وجودي في المستشفى، مؤكداً أن "البحرين بلد قانون" على حد تعبيره.

وتابع: "طلبي الوحيد هو أن تتم محاسبة جميع الأشخاص الذين اشتركوا بهذه الجريمة، وأن لا يهرب أي شخص منهم من المسؤولية".

وشكر عيسى "النشامى الأردنيين في البحرين"، قائلا إنهم "لم يقصروا، والكل قام بواجبهم، فمنهم من زارني، ومنهم من اتصل بي، والقنصل زارني، والسفير كلمني أمس، وسيزورني اليوم".(السبيل)

مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/21 الساعة 15:14