انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

بعد أن بلع لسانه.. حكم إنكليزي ينقذُ لاعبا من الموت

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/16 الساعة 17:39
مدار الساعة,

مدار الساعة - أنقذ حكم مباراة كرة قدم في دوري الدرجة الثانية الإنكليزية، لاعب فريق شيسترفيلد من الموت، وذلك في المباراة التي خاضها في مواجهة فريق موركامبي في الجولة الـ 13 من المنافسات، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين.

وفي التفاصيل سقط اللاعب برادلي باري على الأرض إثر كرة مشتركة مع لاعب من فريق موركامبي، ليركض حكم اللقاء دارين دريسدال ويُنقذه بعد أن اتضح أنه بلغ لسانه، ليقلبه على ظهره سريعاً ويعيد فتح مجرى الهواء من جديد ويمنح اللاعب الحياة.

وبعد أن استعاد وعيه قليلاً غادر اللاعب برادلي باري إلى خارج الملعب لتلقي العلاج اللازم، ثم عاد لمتابعة المباراة بشكل طبيعي من دون أي مشاكل صحية، وهي الحادثة التي تركت بصمة مرعبة لجميع اللاعبين والجماهير المتواجدين في المدرجات.

وتحدث باري بعد اللقاء عن الحادثة أمام الصحافيين وقال: "ذهبت لأقطع الكرة لكني اصطدمت وسقطت أرضاً، تحول كل شيء إلى اللون الأسود ودخل لساني في حلقي، كنت على ظهري وأعاني من سوء في التنفس واستنشاق الهواء".

وتابع باري حديثه: "الحكم عرف كيف يتصرف سريعاً وقلبني على ظهري لكي أستعيد التنفس من جديد، كنت محظوظاً لأن الأمور كانت ستكون سيئة جداً، لكن الحكم أنقذني وعرف كيف يتصرف، أشكره كثيراً على ما فعله".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/16 الساعة 17:39