انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

تعادل الفيصلي وذات راس بدوري المناصير

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/14 الساعة 21:27
مدار الساعة,اربد,الأردن,اليرموك,الملك عبد الله الثاني,القويسمة,الرمثا,الملك عبدالله الثاني,

مدار الساعة - تعادل فريقا الفيصلي وذات راس بنتيجة 1-1 في المباراة التي جرت على ستاد عمّان ، لحساب منافسات دوري المناصير ، السبت .
افتتح ذات راس النتيجة مبكرا في الدقيقة السادسة ،سرعان ما عادل الفيصلي عن طريق مدافعه رواد ابو خيزران في الدقيقة الحادية عشرة من مجريات الشوط الأول .
وكان غياب لاعبي الفيصلي الموقوفين بسبب الحرمان واضحا على أداء الفريق ،ونجح ذات راس بالتحكم في رتم المباراة بشكل كامل ، ليخرج الفريق القادم من الجنوب بنقطة ثمينة في الدوري .

وشهد ستاد الحسن في اربد تعادل فريقا الحسين/اربد وشباب الأردن بدون أهداف، فيما حقق فريق الأهلي الفوز على اليرموك 1/3 ، في المباراة التي جرت على ستاد الملك عبد الله الثاني في القويسمة.

وتختتم منافسات الأسبوع الخامس يوم غد، بإقامة مباراتي الرمثا والوحدات على ستاد الحسن في اربد، فيما يلتقي على ستاد الملك عبدالله الثاني فريقا الجزيرة والبقعة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/14 الساعة 21:27