انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

انطلاق فعاليات الموسم التاسع من البطولة العربية للكيك بوكسينج

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/14 الساعة 18:21
مدار الساعة,عمان,مصر,فلسطين,الكويت,الإمارات,الأردن,الاردن,

مدار الساعة - تنطلق في العاصمة عمان البطولة العربية التاسعة للكيك بوكسينج الاثنين المقبل التي ينظمها الاتحاد العربي للكيك بوكسينج بمشاركة أكثر من (100) لاعب يمثلون تسعة دول عربية هي ( الجزائر، ليبيا، مصر، فلسطين، الكويت، الإمارات، البحرين ، اليمن، بالاضافة الى الأردن ).

وتبدأ البطولة فعالياتها الاثنين في قاعات الشهيد راشد الردود ( صالة الارينا ) ، الساعة الخامسة مساءا ، وتستمر حتى 21/10 / 2017 م، برعاية مؤسس ومدير عام منظمة ( gfc ) عادل واوان وبتنظيم من الاتحاد العربي للكيك بوكسينج برئاسة الدكتور باسل الشاعر.

وقال رئيس اللجنة الأعلامية خالد رباع النائب الأول لرئيس الاتحاد الاردني للكيج بوكسينج إن البطولة بمثابة انطلاقة حقيقية للكيك بوكسينج في الوطن العربي ، ورسالة قوية للبطولات القادمة.

ومن جهته أكد مدير البطولة الدكتور نادر نصر الله أن لمثل هذه البطولات واقع سيسهم في رفع سوية اللعبة على مستوى العالم ، وأنها ستجلب المزيد من الخبرات في وطننا العربي.

رئيس الاتحاد الاردني للكيك بوكسينج وصفي الشوابكه نوه إلى أن احتضان الأردن لمثل هذه البطولات يشكل نقلة نوعية ورافدا أساسيا لتكوين الأبطال من مختلف الجنسيات والفئات العمرية ، وأن الأردن سيبقى حاضنة الأمان والاستقرار لجميع الأشقاء العرب في مختلف البطولات.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/14 الساعة 18:21