مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

النواب يناقشون قضية الصيدلانية ’لمى الحمود‘

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,وزير الصحة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="direction: rtl;">مدار الساعة - واصلت لجنة النزاهة والشفافية وتقصي الحقائق النيابية خلال اجتماع عقدته اليوم الخميس برئاسة النائب المحامي زيد الشوابكة بحث موضوع الصيدلانية لما الحمود.

وقال النائب الشوابكة ان اللجنة كانت قد التقت باجتماع سابق لها وزير الصحة الدكتور محمود الشياب للوقوف على حيثيات الموضوع وتوضيحه للرأي العام، مشددا بالوقت نفسه على محاسبة الفاسدين اينما كانوا ورفع الظلم عن المظلومين.

وبين ان اللجنة تستند في عملها على شعار " ان لا يظلم انسان كما لا تقبل الافتراء على مقدرات ومؤسسات الوطن ".

--(بترا)


مدار الساعة ـ