انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الملقي في بغداد وجودة في الدوحة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/09 الساعة 00:54
مدار الساعة,العراق,اقتصاد,عمان,قطر,الملك عبدالله الثاني,الأردن,

مدار الساعة - يقوم رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي، اليوم الاثنين، بزيارة إلى العاصمة العراقية بغداد على رأس فريق وزاري.
ويبحث الملقي ونظيره العراقي حيدر العبادي الملفات الثنائية، وبخاصة الاقتصادية منها، فيما يعود الرئيس الملقي الى عمان في اليوم ذاته.
على صعيد آخر، يلتقي اليوم الاثنين أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية وشؤون المغتربين ، ناصر جودة، في الدوحة.
ويأتي اللقاء يأتي لتسليم أمير قطر رسالة خطية من الملك عبدالله الثاني، تتضمن دعوته لحضور القمة العربية التي يستضيفها الأردن في نهاية شهر آذار/مارس القادم.
وكانت وسائل إعلام محلية وعربية قد تداولت مؤخرا، أنباء تشير الى أن أمير قطر يرفض لقاء جودة، مع وجود تكهنات بأن الأمير لن يشارك في القمة العربية التي ستعقد في عمّان، وهو الأمر الذي ينفيه اللقاء.
وكانت "مدار الساعة" كشفت الاسبوع الماضي أن أمير قطر طلب تأجيل زيارة جوده إلى العاصمة القطرية الدوحة، لتسليمه الدعوة، لرغبته الشخصية باستلام رسالة جلالة الملك شخصياً، وذلك لارتباط الامير تميم بزيارة خارجية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/09 الساعة 00:54