انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

السيسي يستقبل لاعبي المنتخب بعد التأهل

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/08 الساعة 23:59
مدار الساعة,مصر,

مدار الساعة- هنأ الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري على تأهل منتخب البلاد لنهائيات كاس العالم 2018 في روسيا، وسوف يستقبل الجهاز الفني ولاعبي المنتخب الأول لكرة القدم، صباح الإثنين.

وأصدر السيسي، بيانا،قال جاء فيه :يتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بخالص التهنئة للشعب المصري على الإنجاز، الذى حققه المنتخب الوطني لكرة القدم بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها العام المقبل في روسيا.

وأضاف البيان :يعرب الرئيس في هذه المناسبة عن خالص سعادته بما قدمه لاعبو المنتخب وجهازهم الفني من أداء مشرف على مدار مباريات التصفيات، ونجاحهم بتوفيق من الله وبالإعداد الجيد والالتزام، في الوصول لهذا الإنجاز الذي طال انتظاره، وإسعاد الشعب المصري العظيم.

وتابع البيان : كما يتوجه سيادته بتحية تقدير للجماهير المصرية التي قدمت نموذجا رائعا في مساندة منتخبها، ووقوفها بجانبه وتشجيعه بصورة مثالية، مما كان له الأثر البالغ في تحقيق هذا الإنجاز، وبما يعكس حضارة الشعب المصري وتاريخه العريق.

وأكد الرئيس المصري في بيانه: أن لاعبي المنتخب الوطني وأعضاء جهازه الفني قدموا مثلاً متميزاً لقدرة أبناء هذا الشعب وشبابه في تحقيق الإنجازات بالصبر والمثابرة، وننتظر منهم المزيد من النجاحات والإنجازات لرفع اسم مصر عالياً.

وتأهل المنتخب المصري لمونديال روسيا بتغلبه على ضيفه الكونغولي 2 - 1 يوم الأحد في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/08 الساعة 23:59