انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مانويل نوير: غيابي قد يستمر 6 أشهر

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/07 الساعة 20:20
مدار الساعة,

مدار الساعة - قال مانويل نوير نجم حراسة مرمى المنتخب الألماني وفريق بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم إنه ربما يغيب لفترة أطول من المتوقعة تصل إلى 6 أشهر بسبب إصابته بكسر في القدم.

وقال نوير (31 عاماً) في تصريحات للقناة الفضائية لنادي بايرن ميونخ: عملية التعافي مستمرة ،ولكن قد يستغرق الأمر (التعافي) نصف عام.
وكان نوير قد أصيب بكسر شعري في القدم في سبتمبر الماضي ، وأشارت التوقعات في البداية إلى إمكانية عودته للملاعب في يناير المقبل.

ولكن في حالة استمرار برنامج التعافي حتى مارس المقبل ، سيعود بذلك إلى الملاعب قبل ثلاثة أشهر فقط من انطلاق نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا. وقال نوير: الأمور تسير جيدا فيما يتعلق بإعادة التأهيل. لدي شعور إيجابي للغاية.

وأكد نوير أن هدفه يتمثل بوضوح في المشاركة ضمن المنتخب الألماني في رحلة الدفاع عن لقب المونديال ، واصفا الهدف بأنه حلم للجميع.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/07 الساعة 20:20