انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب أسرار ومجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مانويل نوير: غيابي قد يستمر 6 أشهر

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/07 الساعة 20:20

مدار الساعة - قال مانويل نوير نجم حراسة مرمى المنتخب الألماني وفريق بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم إنه ربما يغيب لفترة أطول من المتوقعة تصل إلى 6 أشهر بسبب إصابته بكسر في القدم.

وقال نوير (31 عاماً) في تصريحات للقناة الفضائية لنادي بايرن ميونخ: عملية التعافي مستمرة ،ولكن قد يستغرق الأمر (التعافي) نصف عام.
وكان نوير قد أصيب بكسر شعري في القدم في سبتمبر الماضي ، وأشارت التوقعات في البداية إلى إمكانية عودته للملاعب في يناير المقبل.

ولكن في حالة استمرار برنامج التعافي حتى مارس المقبل ، سيعود بذلك إلى الملاعب قبل ثلاثة أشهر فقط من انطلاق نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا. وقال نوير: الأمور تسير جيدا فيما يتعلق بإعادة التأهيل. لدي شعور إيجابي للغاية.

وأكد نوير أن هدفه يتمثل بوضوح في المشاركة ضمن المنتخب الألماني في رحلة الدفاع عن لقب المونديال ، واصفا الهدف بأنه حلم للجميع.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/07 الساعة 20:20