انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الصفدي و«الزهري».. ما سر اللون؟!

مدار الساعة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/06 الساعة 18:53
حجم الخط

مدار الساعة - نهار ابو الليل - انخدع وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي بالهالة الاعلامية التي بدأت معه بتسلمه حقيبة الوزارة وانه ديناميكي قبل ان تتكشف الحقيقة والحقيبة.

الصفدي الذي ضاق صدره من كل ملاحظة وجهت له او نقد ليصب جام غضبه على موظفيه وجد نفسه امام انتقادات أو ملاحظات سواء عبر وسائل التواصل الاجتماعي او بعض المواقع الاخبارية.

الاردنيون ما يزالون يذكرون الصفدي عندما اطلق تهديداً لكوريا الشمالية من منصة جمعته مع وزير خارجية روسيا لافروف.

آخر ما رصد به المغردون عبر الفيسبوك، الصفدي انه يصر علي لبس ربطة العنق ذات اللون الزهري في اغلب الايام في الوقت الذي استذكر فيه آخرون ما كان وزير خارجية اميركا السابق كيري يرتديه من ربطات عنق غلب عليها اللون الازرق.

لا ندري اذا ما كان الصفدي يحاول تقليد وزراء الخارجية الكبار في تحديد لون الربطة ام هو محض صدفة ام هو برستيج وزراء الخارجية دون غيرهم؟

ليس هذا المهم وإنما الى اي مدى بلغه الصفدي من نجاح في حمل الحقيبة وقد كثرت أخطاؤه وصار على قائمة التعديل الوزاري إن حدث.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/06 الساعة 18:53