انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

العدوان: المخادمة من أفضل حكام آسيا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/06 الساعة 11:22
مدار الساعة,الأردن,الاردن,السعودية,

مدار الساعة - قال نائب رئيس نادي الفيصلي الأردني بكر العدوان ان الحكم الدولي الاردني أدهم المخادمة من أفضل الحكام على مستوى الكرة الأردنية وقارة اسيا.

وبين العدوان في تصريحات لصحيفة "اليوم" السعودية ان اختيار المخادمة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لإدارة قمة نهائي دوري أبطال آسيا 2017م جاء نظير التميز الكبير الذي قدمه خلال الفترة الماضية، متمنيا أن يظهر بصورة مشرفة في النهائي الآسيوي كما تعودنا عليه في مناسبات ماضية.

وأضاف: نتمنى أن يتأهل ممثل الكرة السعودية والعرب في هذه البطولة نادي الهلال لنهائي البطولة، وأن يختم ذلك بالتتويج باللقب الآسيوي الكبير وبلوغ مونديال العالم للأندية، فالهلال يعتبر الفريق الأميز حاليا بين الفرق الآسيوية وهو قادر بإذن الله على تحقيق الذهب الآسيوي.

يذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اختار طاقم تحكيم أردني لإدارة قمة نهائي دوري أبطال آسيا والذي سيقام يوم 25 تشرين الثاني القادم، حيث سيكون طاقم التحكيم الأردني مكونا من أدهم المخادمة حكم ساحة، ومساعديه أحمد مؤنس، وعيسى عماوي بينما يوسف ادريس حكما رابعا.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/06 الساعة 11:22