انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

هل يستجيب وزير التربية؟

مدار الساعة,وزارة التربية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/05 الساعة 09:55
حجم الخط

مدار الساعة - وصل مدار الساعة مطلب لاهالي جبل النظيف بإعادة مديرة مدرسة ثانوية الشفاء بنت عوف كون المديرة تمكنت بحسن ادارتها وتعاملها مع الهيئة التدريسية والطالبات والتواصل مع المجتمع المحلي والجهات المتعاونة في مجال التربية من نقل المدرسة من فقيرة الى مدرسة ريادية.

وتالياً ما تضمنه مطلب أهالي المنطقة :

مدرسة الشفاء بنت عوف هي مدرسة ثانوية في منطقة فقيرة وبفضل مديرتها ارتفعت وصارت في مصاف المدارس النموذجية وصارت مدرسة ريادية على مستوى المملكة وكوتش على مستوى الشرق الاوسط.
احتوت على اربعة مختبرات حاسوب ومختبر روزيتاستون يخدم اهل الحي والمدارس المجاورة في تعلم اللغة الانجليزية.

فعّلت المشاريع وشجعت الطالبات على الابتكار فقامت الطالبات باختراع الكاس الذكية لذوي الاحتياحات الخاصة وفزن بها بحاىزة خاصة من دولة قطر اضافة لمشاريع اخرى اهتمت بالمجتمع المحيط بالمدرسة وليس فقط بالمدرسة.

حتى ان الوفود الاجنبية كانت تزور المدرسة وجلالة الملكة زارتها مرتين حيث انها اعتمدت على التعليم عبر الالواح الالكترونية والمتطورة وحصلت طالباتها على مراتب عليا في الثانوية العامة.

حصلت مديرتها على جائزة المدير المتميز ٢٠١٥ ثم تقاعدت رغم انها في اوج عطائها .

هنا تغيرت ظروف المدرسة وتراجع المستوى الدراسي للطالبات ونسبة الرسوب كبيرة ولذلك يطالب الاهالي وزارة التربية بعودة مديرتهم السابقة السيده منال قدوره للمدرسة لانها رفعت سوية المدرسة ونهضت بها بل.
لذلك نلتمس من وزير التربية النظر في هذه الحالة ومطالبات الاهالي بعودتها لمصلحة الطالبات والمدرسة.

وشكرا لمعاليكم

مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/05 الساعة 09:55