انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

شارع في البرتغال باسم جوزيه مورينيو

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/04 الساعة 20:59
مدار الساعة,

مدار الساعة - حاز البرتغالي جوزيه مورينيو،مدرب مانشستر يونايتد،على تكريم جديد في مسقط رأسه بِمدينة سيتوبال، إذ أصبح المدرب المخضرم من قلائل الشخصيات العامة في البرتغال التي تحصل على شارع باسمها.

وأعلن مجلس مدينة سيتوبال أمس الثلاثاء في حفل بسيط بحضور جوزيه مورينيو ووسائل الإعلام، عن تسمية شارع بإسم المدرب جوزيه مورينيو تكريماً له على مسيرته الحافلة في عالم كرة القدم.

وصرح جوزيه مورينيو على هامش تكريمه قائلاً “لاتزال سيتوبال هي المدينة الوحيدة التي أشعر فيها بنفسي، إنه المكان الذي يشبهني، أنا إبن مخلص لِـ سيتوبال، أحمل كل خصال هذه المدينة السلبية منها والإيجابية"، وفقا لما ذكر موقع "سبورت 360".

وأضاف جوزيه مورينيو قائلاً : "جئت إلة سيتوبال لأنني أحب مدينتي، وشرف كبير لي أن أحصل على شارع باسمي.. هنا أشعر بأنني جوزيه الحقيقي وسط أصدقائي الذين لازالوا يلقبونني بِـ زي ماريو ، لا أحد يبالي هنا بِلقب (سبيشل وان)".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/04 الساعة 20:59