أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

الملقي ينفي الإملاءات الخارجية على حكومته

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,رئيس الوزراء
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - جدد رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي التاكيد على ان برنامج الاصلاح الاقتصادي برنامج وطني بامتياز لا إملاءات فيه، يهدف لتصحيح المسار الاقتصادي ولما فيه خير الوطن.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس الملقي الذي يعقد في الاثناء بمركز الحسين الثقافي مع رؤساء بلديات المملكة بحضور وزراء الشؤون البلدية والسياسية والبرلمانية والاعلام والنقل وامين عمان.

وقال الملقي: أن الاردنيين لا يقبلون ابدا أن يفرض عليهم شيء، مؤكدا على وعيهم ومنوها الى ان عمل صندوق النقد الدولي استشاري.

وبين ان المرحلة تتطلب السير للامام بخطوات منظمة ومخطط لها لتجنيب الوطن من اية آثار سلبية اقتصادية مستقبلا ومؤكدا على ان الاردن بقيادته الحكيمة ووعي شعبه قادر على العبور بسفينة الوطن الى بر الامان.

واضاف ان عنوان المرحلة يتمثل بالاعتماد على الذات ومضيفا بان شعار المواطنة هو الالتزام ومشيرا الى ان التوجه سيكون لدعم المواطن وليس السلعة.

مدار الساعة ـ