انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

وزير الخارجية التركي في عمان نهاية الشهر الجاري

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/02 الساعة 15:08
حجم الخط


مدار الساعة - كشف السفير التركي في عمان مراد كراغوز عن زيارة مرتقبة لوزير خارجية بلاده مولود جاويش أوغلو إلى الأردن نهاية الشهر الجاري.

وقال كارغوز خلال لقاء حواري عقده "منتدى السبيل الإعلامي" اليوم الأحد حول آفاق العلاقات التركية الأردنية في ضوء الزيارة الأخيرة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان للأردن، إن زيارة أردوغان كانت ليوم واحد "لكنها كانت حافلة باللقاءات، جيث كان هناك لقاء ثنائي بين الرئيس أردوغان وجلالة الملك عبدالله الثاني لمدة ساعة ونصف تناول مختلف العلاقات الثنائية والتطورات المهمة في المنطقة، كما التقى الرئيس في المطار رئيسي مجلسي الأعيان والنواب".

ووصف كراغوز لقاءات أردوغان في الأردن بأنها كانت "مفيدة ومثمرة ومكثفة، وشكلت مدخلا مهما لفتح أفق جديد في العلاقات الثنائية بين البلدين".

كراغوز أضاف: "قبل شهور احتفلنا بالذكرى السبعين لتأسيس العلاقات التركية الأردنية، والعلاقات الثنائية بين البلدين تشهد تطورا سريعا". مشيرا إلى أن العديد من الزيارات المتبادلة جرت في الآونة الأخيرة بين مسؤولين في البلدين،
ومنوّها إلى زيارة مرتقبة يقوم بها وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو نهاية الشهر الحالي.

السبيل

مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/02 الساعة 15:08